الأحد, 28 نيسان/أبريل 2019 00:00

تكريم قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي في الجامعة التكنولوجية بمناسبة حصولها على المركز الاول في التصنيف الوطني لجودة الجامعات العراقية.

Rate this item
(0 votes)

قامت الجامعة التكنولوجية احتفالية مركزية بمناسبة حصولها على المركز الاول في التصنيف الوطني لجودة الجامعات العراقية وتصنيف RUR  وتصنيف URAP ودخولها في تصنيف التايمز البريطاني يوم الاربعاء 24 نيسان 2019 على مسرح الجامعة بحضور رئيس الجامعة ا.د امين دواي ثامر ورئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل الاعرجي ومساعدي رئيس الجامعة للشؤون الادارية ا.د سامي ابوالنون عجيل والعلمية ا.د علاء عبد الحسن عطية ورؤساء الاقسام الهندسية والعلمية وتدريسي ومنتسبي الجامعة  .

واستهلت الاحتفالية بعزف النشيد الوطني ثم قراءة آي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء العراق والمسيرة التعليمية .بعدها القى رئيس الجامعة كلمة ترحيبية بالمناسبة مباركا اعضاء الهيئة التدريسية ومنتسبي الجامعة وطلبتها بهذه الانجازات التي تحققت للجامعة التي جاءت بتظافر جهود الجميع ، مؤكدا عزم الجامعة في الدخول في التصنيفات العالمية للارتقاء بجودة التعليم العالي .

وقدم رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي في الوزارة تهانئيه الى الجامعة بحصولها على المركز الاول في اكثر من محور ، فضلا عن اقسامها التي حققت نتائج متقدمة في التصنيف الوطني ،داعيا الجامعات الى الدخول في التصنيفات العالمية وبالاخص تصنيف شنغهاي الصيني .

 وعرض في الافتتاحية فلم عن الجامعة التكنولوجية وانجازاتها انجزه قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة بعدها جرت مراسيم تكريم رئيس الجامعة من قبل رئيس جهاز الاشراف بدرع الجودة  بمناسبة حصول الجامعة على المركز الاول للتصنيف الوطني لجودة الجامعات العراقية حسب تقييم الجامعات العراقية ، وايضا احراز المركز الاول حسب الاداء المؤسسي للجامعات العراقية ، وحصول التكنولوجية انجازا اخر بإحرازها المركز الاول على الجامعات العراقية حسب اداء اقسامها العلمية . كما قام برفقة رئيس الجامعة بتكريم مساعدي رئيس الجامعة للشؤون الادارية والعلمية. وتكريم الاقسام الهندسية الحاصلة على المركز الاول في التصنيف الوطني وهي : قسم هندسة الكهروميكانيك لحصوله على المركز الاول في تخصص هندسة الميكانيك. وقسم هندسة العمارة لحصوله على المركز الاول في اختصاص هندسة العمارة . وقسم هندسة الليزر والالكترونيات البصرية لحصوله على المركز الاول في اختصاص هندسة الليزر .

كما تم تكريم الاقسام الهندسية الحاصلة على المركز الثاني في التصنيف الوطني وهي: قسم هندسة الكهرباء لحصوله على المركز الاول في اختصاص هندسة الكهرباء. وقسم هندسة المواد لحصوله على المركز الثاني في اختصاص هندسة المواد .وقسم العلوم التطبيقية / فرع التقانات الاحيائية لحصوله على المركز الثاني في اختصاص علوم التقنيات الاحيائية .

وشهدت الاحتفالية تكريم الاقسام الهندسية والعلمية الحاصلة على المركز الثالث في التصنيف الوطني وهي: قسم العلوم التطبيقية / فيزياء الليزر لحصوله على المركز الثالث في اختصاص علوم الفيزياء .وقسم الهندسة الميكانيكية لحصوله على المركز الثالث في اختصاص هندسة الميكانيك . وقسم علوم الحاسوب لنيله المركز الثالث في اختصاص علوم الحاسبات . وقسم العلوم التطبيقية / فرع الرياضيات وتطبيقات الحاسوب لحصوله على المركز الثالث في اختصاص علوم الرياضيات .وقسم العلوم التطبيقية / فرع علم المواد لحصوله على المركز الثالث في علوم الاختصاصات المختلفة . وتكريم الاقسام الهندسية الحاصلة على درجة متوسط في التصنيف الوطني وهي:سم الهندسة المدنية في اختصاص الهندسة المدنية " البناء والانشاءات / المدنية والبيئية " . وقسم هندسة السيطرة والنظم في هندسة الاختصاصات المختلفة . تكريم قسم ضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي في الجامعة التكنولوجية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

25 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top